محليات
goodfreephoto

سواعد للشمس: احمّل الداخلية المسؤولية عن انعدام الامن بمجتمعنا وطالبتها بالتحرك



ارسل الناشط الاجتماعي محمد سواعد من مدينة شفاعمرو، برسالة الى وزارة الداخلية، طالبها خلالها بالعمل للحد من حوادث العنف في المجتمع العربي، كونها الجهة المسؤولة عن فرض الأمن والأمان، والحفاظ على السلم الاهلي.


وقال في حديث لاذاعة الشمس: "ما دفعني لارسال هذه الرسالة هو تفاقم العنف، في المجتمع العربي، والذي بات يحصد الاخضر واليابس، والقيادات العربية باتت في حيرة من امرها، كيف تتصرف، لذا ارسلت برسالة الى وزارة الداخلية اطالبها بنشر الأمن الداخلي وارساء قواعد الامن والامان".


واضاف: "احداث العنف تزعزع اركان الديمقراطية، والمشكلة ان هناك بعض المنتفعين الذين لا يريدون ان يسلمو بنتائج الانتخابات، وهؤلاء معروفون للشرطة، وينبغي على الشرطة ان تعالج هذه القضايا".


وتابع: "من جهة اخرى يجب علينا ان نغير قناعاتنا الداخلية كمواطنين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.