محليات

وزارة الداخلية تعلن عن افتتاح موسم السباحة

أعلنت وزارة الداخلية اليوم، الموافق 20.04.2015، عن افتتاح موسم السباحة في اسرائيل حتى تاريخ 12.10.2015.

خلال الموسم سيتم فتح 140 شاطئ سباحة الذين ستعلم فيهم طواقم إنقاذ، من بينهم 93 على طول البحر الأبيض المتوسط، 27 شاطئ في منطقة طبريا، 16 شاطئ في منطقة البحر الميت، وأربعة شواطئ على طول البحر الاحمر.

وأخرجت وزارة الداخلية حملة إعلامية للسباحة الآمنة في البحر، تحت عنوان: "عندما لا يوجد منقذ لا ندخل للمياه بتاتا". تم إعلان الحملة في محطات الراديو المختلفة، وفي مواقع الإنترنت المختلفة باللغات العبرية، العربية، الأمهرية، والروسية.

ويتضح من معطيات وزارة الداخلية أن 90% من حالات الغرق حصلت في حالات عدم وجود منقذ، في شواطئ منعت فيها السباحة، أو في ساعات ما بعد ساعات خدمات المنقذ، وكانت حالات دخول البحر تحت تأثير الكحول. وفي حالات الغرق التي حدثت عند وجود منقذ، فقد كانت الأسباب التعرض لنوبة قلبية أو ابتلاع مياه مالحة في البحر الميت، حسب معطيات وزارة الداخلية والتي أظهرت أيضا أن غالبية الغرقى هم ذكور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.