محليات

ما هي رسالة مصعب دخان التي وجهها لعلي سلّام بعد فوزه عبر اثير الشمس



تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم، مع الأستاذ مصعب دخان رئيس كتلة الجبهة في الناصرة، حول صورة الوضع في الناصرة، وتعاطيه مع نتائج الانتخابات، فقال:


"لم نتوقع هذه النتائج، لكن نحترم قرار الناخب النصراوي، ونتقبل النتيجة، ونبارك لرئيس البلدية علي سلّام بهذه النتيجة، والانتخابات ربح وخسارة في النهاية، كانت نسبة التصويت عالية جدا، وشهدت الانتخابات تراجعًا للاحزاب السياسية، لكن نتقبل النتيجة ونستخلص النتيجة منها".


واضاف: "في النهاية انتُخب علي سلّام ولا مانع لان نبارك له. بعد هذه النتيجة الساحقة لعلي سلّام سواء في الرئاسة او العضوية، عليه ان يتعامل مع الجميع بطريقة مختلفة، ويجب ان يحتوي الجميع ويتزن بتصريحاته، لكن لا اعتقد ان ان يتوجه علي سلام لاحد بالنسبة لفكرة ائتلاف شامل".


وتابع: "وليد العفيفي كان اهلا لرئاسة البلدية، وهو يحترم قرار الناخب النصراوي، ونحن راضون عن خطابنا، وعن كيفية تواصلنا مع الناس، وكنا وضعنا احتمال الخسارة قبل الربح، ونحن نفكر كيف نعيد االعافية لمدينة الناصرة والعمل لها مستقبلا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.