قال عضو لجنة الانتخابات في جامعة حيفا مصعب دخان ان اكثر من الف طالب مارسوا حقهم في التصويت حتى الساعة الخامسة! واضاف دخان ان سير العملية الانتخابية جيد حتى الساعة وان الصناديق ستغلق في تمام الساعة الثامنة بالرغم من التأخير في افتتاحها صباح اليوم بساعة واحدة لأسباب تقنية...وتوقع دخان ان تفوز الجبهة بأغلبية المقاعد ومن ثم اقرأ وفي النهاية التجمع. يشار الى ان عدد الطلاب العرب الذي يحق لهم التصويت يقارب 4000 طالب والتصويت يجري لكل من كتلة اقرأ (الحركة الاسلامية) والجبهة والتجمع وذلك لإنتخاب لجنة طلاب من 13 عضوا. من الجدير بالذكر ان ان الانتخابات تأتي بعد انقطاع دام ثلاث سنوات... وعلمت مراسلتنا ان الروح الديموقراطية للعملية الانتخابية هي سيدة الموقف.

قال عضو لجنة الانتخابات في جامعة حيفا مصعب دخان ان اكثر من الف طالب مارسوا حقهم في التصويت حتى الساعة الخامسة!

واضاف دخان ان سير العملية الانتخابية جيد حتى الساعة وان الصناديق ستغلق في تمام الساعة الثامنة بالرغم من التأخير في افتتاحها صباح اليوم بساعة واحدة لأسباب تقنية...وتوقع دخان ان تفوز الجبهة بأغلبية المقاعد ومن ثم اقرأ وفي النهاية التجمع.

يشار الى ان عدد الطلاب العرب الذي يحق لهم التصويت يقارب 4000 طالب والتصويت يجري لكل من كتلة اقرأ (الحركة الاسلامية) والجبهة والتجمع وذلك لإنتخاب لجنة طلاب من 13 عضوا.

من الجدير بالذكر ان ان الانتخابات تأتي بعد انقطاع دام ثلاث سنوات... وعلمت مراسلتنا ان الروح الديموقراطية للعملية الانتخابية هي سيدة الموقف.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.