ايتيكيت
pixapay

هكذا عليك ان تتصرفي في الخريف

على صعيد المنزل، شدّدت خبيرة الاتيكيت وحسن المظهر بلسم الخليل على ضرورة المباشرة بعملية تنظيف دقيقة للبيت وعملية ترتيب لخزائن الملبوسات ونفض الغبار عنها وإعطاء ما لا يلزم من الثياب لمن يستحقّها من المحتاجين وبالتالي ترتيبها استعداداً لموسم جديد.


واشارت ألى أن قبل التوجه لمراكز التسوق، عليك يا سيدتي التأكد من احتياجاتك واحتياجات عائلتك والقيام بكتابة ذلك على ورقة.


إعلان

ونوّهت الخليل بأن حسن الملبس لا يعني شراء الماركات الباهظة الثمن والمبالغة في طريقة اللبس والمظهر، إنما العكس صحيح إذ إن السيدة يجب أن تراعي بعض القواعد المهمة في الملبس حتى لا تعطي فكرة خاطئة عنها، مثل نظافة الشعر وترتيبه وتقليم الأظافر.


واعتبرت أن صحيح أن الموضة في حالة تغيُر دائمة ولكن عملية التسوُق يجب أن تكون بذكاء من خلال شراء الضروري منها مع احترام الألوان المناسبة لنوعية البشرة والشعر، فضلاً عن تفاصيل الجسم.


ولفتت الخليل إلى أن بما أن موسم الخريف والشتاء يكون بارداً وبالتالي يكون الملبس يغطِي كامل الجسم يجب التذكر أن الاحتشام مطلوب خصوصاً في أماكن العمل مع مراعاة القياس المناسب لك.


وأضافت "وعلى ذكر أماكن العمل، يجب دائماً التذكُر أن على رغم أن الطقس البارد يستدعي لبس البوط الجلدي ولكن ما هو غير مقبول نهائياً إدخال البنطلون الذي نرتديه داخل البوط وإبقاء هذا الـlook لأيام عطلة نهاية الأسبوع مع التأكدأن نظهر حينها أيضا بشكل لائق."

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد