محليات
maxpixel

لجنة الداخلية تناقش منع تبكير اطلاق سراح سجناء امنيين



أعرب المستشار القانوني للحكومة افيحاي مندلبليت عن تأييده للتعديل القانوني الذي سيمنع تبكير اطلاق سراح المئات من السجناء الأمنيين الفلسطينيين، بموجب مشروع قانون يهدف الى التخفيف من الاكتظاظ الشديد في السجون.


ولفت في رأي قانوني أصدره الى انه يمكن الدفاع عن هذا التعديل في محكمة العدل العليا. وبدوره رحب وزير الامن الداخلي غلعاد اردان بهذا الموقف قائلا انه يجب ان يدفع الإرهابيون القذرون ثمنا باهظا. ومن المتوقع ان تصادق لجنة الداخلية البرلمانية اليوم على هذا التعديل.


وطرح رئيس اللجنة النائب الليكودي يواف كيش وبضغوط من عائلات ثكلى، تعديلا لمشروع هذا القانون يستثني السجناء الذين ادينوا في محاكم عسكرية في المناطق في اطار القانون لمحاربة الإرهاب.


ووفق تقديرات مصلحة السجون، فانه من المقرر ان يشمل مشروع هذا القانون الف سجين بينهم ثلاثمئة سجين امني فلسطيني، سيفرج عنهم في العشرين من شهر ديسبمر القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.