محليات
pixapay

النيابة تكشف تفاصيل جريمة مقتل محمد محاميد (ام الفحم) ونيتها تقديم لائحة اتهام ضد الجاني

قدمت صباح اليوم، النيابة العامة في لواء حيفا، تصريح مدعٍ لمحكمة الصلح في الخضيرة، اعلنت خلاله عن نيتها بتقديم لائحة ضد معتصم محاجنة، بتهمة قتل المرحوم محمد محاميد يوم 16.9.2018.


وفقا للشكوك فانه في نفس التاريخ، وصل المرحوم وصديقه إلى مدرسة في المدينة وطلبوا البقاء هناك،  لكن حارس المدرسة إعترض على مكوثهما في المكان، وطالبهما بالمغادرة، وبعد نقاش بينهما، وصل إبن الحارس الى المكان واندلعت مشادة كلامية مع المرحوم وصديقه، ويشتبه انه خلال الحادثة، اقدم المشتبه معتصم محاجنه (23 عامًا من سكان المدينة)، بسحب سكين وطعن المرحوم فأرداه قتيًلا.


ونجح محققو الشرطة، بعد عمل مكثف ومركز، في جمع الأدلة ضد المشتبه.


هذا ورافقت النيابة العامة في حيفا، التحقيق عن كثب، حتى تم صباح هذا اليوم تقديم تصريح مدعٍ لمحكمة الصلح في الخضيرة ضد المشتبه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.