محليات
مواقع محلية

السماح للشيخ رائد صلاح الإدلاء بصوته بالانتخابات المحلية في مدينة أم الفحم

صرح المحامي خالد زبارقة للصحافة، إن محكمة الصلح في حيفا، سمحت للشيخ رائد صلاح، الإدلاء بصوته في الانتخابات القادمة للسلطات المحلية، والمقررة في الثلاثين من تشرين أول/ اكتوبر الجاري.


وأذنت المحكمة للشيخ رائد صلاح، التوجه إلى مدينته أم الفحم، للتصويت في انتخابات البلدية هناك، بحيث تتاح له نافذة للخروج من إقامته الجبرية في كفر كنا (بين الـ 6 صباحا وحتى 11 ظهرا) يوم الثلاثاء الموافق 30 تشرين أول، والتوجه إلى مكان اقتراعه في مدينة أم الفحم، للانتخاب، ثم العودة إلى حبسه المنزلي في كفر كنا.


إلى ذلك قال المحامي خالد زبارقة، إن طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، تقدّم، الأسبوع الماضي، باستئناف إلى المحكمة العليا على قرار المحكمة المركزية في حيفا عدم السماح لزوجة الشيخ رائد بأن تكون أحد مرافقيه خلال إقامته الجبرية في كفركنا، ولم يبلغ طاقم الدفاع بعد عن موعد انعقاد جلسة المحكمة.


هذا وما زال الشيخ رائد صلاح منذ 6/7/ 2018 يخضع للإقامة الجبرية في كفركنا بشروط قاسية جدا، وتمارس المؤسسة الإسرائيلية كافة أشكال التضييق والعزل بحق الشيخ رائد صلاح، وتحرمه من التواصل مع وسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات، بهدف منعه من التواصل مع أبناء شعبه والمجتمع العربي في الداخل الفلسطيني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.