محليات
مواقع محلية

نقطة ضوء بمجتمعنا؛ ايقاف حملة انقاذ تامر الزيادنة بعد جمع اكثر من مليون شيكل خلال ايام

أطلقت مجموعة من شباب النقب، في وقت سابق لاستغاثة العائلة، حملة بعنوان "أنقذوا تامر"، ودعت لمساعدة عائلة الشاب الزيادنة من ضواحي مدينة رهط والمساهمة في إنقاذ حياته، وانتهت الحملة امس السبت بطلب من أهل الشاب تامر الزيادنة بعد جمع مبلغ مليون وثلاثمائة وخمسين ألف شيكل، التي وصلت عبر تبرعات من كافة أنحاء البلاد إلى بيت العائلة.


ويعاني الشاب تامر الزيادنة من قرية أم الرميلة مسلوبة الاعتراف في النقب، من مرض نادر يحتاج علاجا يبلغ ثمنه أكثر من مليون شيكل، مما إجبر عائلته على توجيه نداء عاجل لمساعدتها من أجل إنقاذ حياة ابنها، منذ عدّ أيام.


ويعاني الزيادنة (18 عاما) من مرض نادر الإصابة به في البلاد، وهو نقصان جين "اللفتين" في الجسم، المسؤول عن تنظيم علاقة السكر بالعظام، ويؤثر على التوازن في السكر بالجسم والذي يتسبب بأمراض خطيرة أخرى.


وشكرت عائلة الشاب جبر الزيادنة، جميع من ساهم في جمع ثمن الدواء لعلاج مرض ولده.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.