فلسطيني

جثمان الشهيد الريماوي يُسلم اليوم

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الاحد، ان السلطات الاسرائيلية ابلغت محامي الهيئة محمد محمود بقرار تسليم جثمان الشهيد محمد الريماوي لذويه في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم.


وكانت الهيئة قد تقدمت قبل ايام بالتماس تمهيدي للنيابة الإسرائيلية للمطالبة بتسليم جثمان الشهيد الريماوي فور الانتهاء من التشريح لذويه في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله.


يذكر ان النتائج الأولية لعملية التشريح أظهرت بشكل واضح تعرض الشهيد الريماوي للاعتداء والضرب، حيث ظهرت الكدمات على صدره وفخذه الأيمن، وعلى أماكن مختلفة من جسده.


وأظهر التشريح ان طبيعة عملية اقتحام منزل الشهيد وعملية الاعتقال الوحشية أثرت على عمل اجهزة جسده، وبالتالي كانت سببا رئيسيا في استشهاده.


وكانت السلطات الاسرائيلية قد أعدم الريماوي بعد الاعتداء عليه بالضرب الوحشي في الثامن عشر من الشهر الجاري، في غرفة نومه في بيت ريما، وواصل احتجاز جثمانه منذ 13 يوماً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.