عربي
youtube

تركيا: المعارضة السورية في إدلب باقية بمقتضى الاتفاق مع روسيا

قال إبراهيم كالين المتحدث باسم الرئاسة التركية يوم الثلاثاء إن المعارضة السورية في جيب إدلب الواقع تحت سيطرتها ستبقى في نفس المناطق الموجودة بها الآن في إطار الاتفاق الذي وقعته تركيا وروسيا.


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (إلى اليمين) ونظيره التركي رجب طيب أردوغان في سوتشي في روسيا يوم الاثنين. صورة لرويترز حصلت عليها من ممثل عن وكالات الأنباء. 


واتفق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الاثنين على إنشاء منطقة جديدة منزوعة السلاح في منطقة إدلب ينسحب منها المتشددون المسلحون بمنتصف الشهر المقبل.


وقال كالين على تويتر إن روسيا وتركيا ستنفذان دوريات مشتركة في المنطقة وإن روسيا ستتخذ إجراءات للحيلولة دون وقع هجوم على إدلب.


رويترز

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.