عربي
wikimedia

اسرائيل تقصف عدة اهداف في اللاذقية

أفادت وسائل الإعلام الرسمية السورية بسماع انفجارات في سماء اللاذقية بسوريا، وأشار التلفزيون السوري إلى أنه لم يتضح مصدر الانفجارات حتى الآن.


وحسب وكالة الانباء الرسمية السورية، "استهدف العدوان مؤسسة الصناعات التقنية" في اللاذقية. وأضاف أن المضادات الجوية تصدت لهذا العدوان وأسقطت عددا من الصواريخ. 


وأوضح أن الصواريخ كانت قادمة من عرض البحر باتجاه اللاذقية. وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي استهدف اللاذقية مساء امس. 


ونشر الاعلام السوري صورا قالت انها بقايا الصواريخ الاسرائيلية التي اعترضتها المضادات الجوية. واكدت وزارة الدفاع الروسية ان 4 طائرات من طراز إف 16 تهاجم اللاذقية السورية، إضافة لإطلاق صواريخ من على متن الفرقاطة الفرنسية (أوفيرن) من عرض البحر. 


وكان الجيش السوري أعلن يوم السبت الماضي تصديه لهجوم إسرائيلي بالصواريخ استهدف مطار دمشق الدولي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.