محليات
wikimedia

لجنة الآباء في ثانوية النور رهط تعلن الإضراب المفتوح


أعلنت لجنة الآباء في ثانوية النور في مدينة رهط عن الإضراب المفتوح بدءا من اليوم الأربعاء، وذلك بسبب "النقص في عدد من احتياجات المدرسة وعدم تنفيذ الوعود" .


وجاء في بيان لجنة الآباء؛ "بسم الله الرحمن الرحيم، الاهل الكرام، آباء طلاب وطالبات مدرسة النور الثانوية. 


تحية طيبة وبعد: يعلم الجميع ما تعانيه المدرسة ( مدرسة النور الثانوية)، من اهمال على جانب اصلاح ما تعطل في المدرسة على مدار السنوات الماضية، وفيما يتعلق على وجه التحديد باصلاح سقف المدرسة المحطم والمفتوح منذ السنة الماضية واهم من ذلك تغيير المكيفات التي عفا عليها الزمن والتي لا يعمل جلها. 


ﻷجل ذلك توجهنا نحن مجموعة من اولياء امور الطلاب في مدرسة النور الثانوية لبلدية رهط منذ شهر 3 الماضي على أمل ان يتم اصلاح ما تعطل دون تأخير، وعدنا الدكتور عامر باصلاح هذا الوضع خلال ايام. وكان الاتفاق يوم الاربعاء الماضي ان يبدأ العمل من نهاية الاسبوع الماضي وخلال عطلة رأس السنة الهجرية لأن الوضع لا يطاق داخل الصفوف وإمكانية التعليم فيها لا تحتمل ، خاصة في الايام الحارة، وإلا فانه سنبدأ اضرابا مفتوحا يوم الاربعاء 12-9-2018 من أجل تحصيل استحقاق طلابنا في التعلم في ظروف ممكنة.


من هذا الباب فإننا نعلم الجميع اننا سنبدأ الاضراب حتى يتم تجهيز المدرسة كما يجب. نطالب الآباء بالتفاعل والتكاتف والعمل معا وسوية من اجل النجاح في الوصول لمطالبنا. 


الى هنا نص البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.