محليات
تصوير الشرطة

شاهد: اعتقال 22 مشتبهًا بتهمة تجارة المخدرات من بينهم مشتبهون من الناصرة وبسمة طبعون


افادت الشرطة في بيان لها قبل قليل، الى انها القت القبض على 22 مشتبهًا، بتهمة تجارة المخدرات الخطرة، وذلك بعد تفعيل عميل سري بينهم.


وداهم 160 شرطيًا سريًا ومحقق وشرطيون من وحدة مكافحة الشغب، ومقاتلي حرس الحدود، الى جانب شرطيون مرافقون لكلاب بوليسية، ومحققو تشخيص جنائي، داهموا 22 منزلًا لمشتبهين بارتكاب مخالفات تجارة ونشر المخدرات.


 وخلال النشاط القي القبض على 22 مشتبهًا تتراوح اعمارهم بين (60-20)، من سكان العفولة والناصرة، وبسمة طبعون، وكريات حاييم وحيفا.


بالإضافة إلى ذلك، ضبطت الشرطة في منازلهم  بندقية "كارلو"، وقنبلة دخان، ومبلغ نقدي بقيمة 72,000 شيكيل، وأنواع مختلفة من المخدرات، وغيرها من البينات والأدلة التي تربط المشتبهين بالشبهات لارتكاب المخالفات المنسوبة لهم.


كما ضبطت 6 سيارات للمشتبهين قيمتها الاجمالية أكثر من مليون ونصف المليون شيكل، بهدف مصادرتها مع نهاية الاجراءات القضائية.


العميل السري عمل على مدى عام ونصف، وكسب خلال هذه الفترة ثقة المشتبهين وتقرب منهم، وبهذه الطريقة تمكن في عدة مناسبات بشراء مخدرات بمختلف الأوزان والانواع من المشتبهين منها العقاقير الخطرة، ومخدرات من نوع الكوكايين، MDMA والحشيش والماريحوانا في حين جمع الأدلة اللازمة ضدهم.


هذا وسيحال جميع المشتبهين الساعة 11:00 صباحا إلى محكمة الصلح في الناصرة، للنظر في طلب الشرطة، لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.