محليات
wikimedia

سائق عربي يروي تفاصيل تهجم 3 شبان يهود عليه "اخبروني في الشركة ان عليّ الاعتياد على هذه الاعتداءات!"



تعرض سائق حافلة تتبع لشركة "ايجد"، وهو فادي زنيد من مدينة القدس، لاعتداء من قبل 3 متطرفين يهود يوم امس. وروى السائق فادي لاذاعة الشمس تفاصيل ما حصل، فقال:


"اعمل على خط 143 وهو الخط الواصل من مستوطنة "كوخاف يائير" الى القدس، منذ خمسة اشهر، وما حصل يوم امس، اني وصلت الى احدى المحطات في مستوطنة "كوخاف يائير" قرابة الساعة السابعة مساءًا، وكان هناك 3 شبان يهود ينتظرون هناك، وما ان فتحت الباب، حتى انهالوا عليّ بالحجارة، ما ادى لاصابتي برأسي، وتهشم احد نوافذ الحافلة، علما اني لا اعرفهم ولا يعرفونني، ولم يكن بيننا اي جدال مسبق". 


واكمل حديثه قائلًا: "بعد ان نفذوا اعتداءهم هربوا، فاتصلت مباشرة بالشرطة، لكنها حضرت بعد 50 دقيقة، ورويت لهم تفاصيل ما حصل، لكن حتى اللحظة لم ابلغ عن معتقلين، واعقتد انهم اغلقوا الملف".


واضاف: "هذه هي المرة الثانية التي اتعرض لها لاعتداء، لكن السائقون الآخرون تعرضوا لاعتداءات مشابهة، وبعد ان اتصلت بالشركة التي اعمل بها، قالوا لي: "يجب عليك الاعتياد على هذا، لانه ليس بمقدورنا فعل شيء"، لكن بالنسبة لي لن اعود الى نفس الخط الذي كنت اعمل به، بل ساطالب بنقلي الى خط آخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.