رياضة عالمية
flicker

ميسي في البلاد هذا العام قبل مشاركته كأس العالم

سيخوض المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره "الإسرائيلي"، في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، صيف هذا العام.


وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن ليونيل ميسي سيلعب برفقة منتخب بلاده مباراة ودية أمام "إسرائيل"، في 9 يونيو المقبل، على ملعب "سامي عوفر" في حيفا أو ملعب "تيدي" في القدس، قبل التوجه لروسيا للمشاركة في النهائيات العالمية، التي تنطلق في الـ14 من الشهر بلقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية. 


وفي حال تمت الزيارة فإنها لن تكون الأولى من نوعها؛ إذ زار ميسي برفقة ناديه برشلونة الإسباني اسرائيل في أغسطس 2013.


وأسفرت القرعة المونديالية، التي سُحبت مطلع ديسمبر المنصرم، عن وقوع الأرجنتين في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات كرواتيا وآيسلندا ونيجيريا، وهي المجموعة التي يصفها البعض بالمعقدة، في ظل تقارب مستوى المنتخبات الأربعة.


تجدر الإشارة إلى أن ميسي أوصل بلاده إلى نهائي مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل، قبل أن يخسر اللقب العالمي أمام "الماكينات" الألمانية بهدف نظيف، بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. 


ويُمني نجم الكرة الأرجنتينية النفس بالفوز بالكأس العالمية هذه المرة، خاصة أن مونديال روسيا يُعد "منطقياً" المحطة الأخيرة لـ"البرغوث" مع منتخب بلاده وهو في أوج عطائه؛ إذ سيبلغ الـ35 من عمره في مونديال 2022، الذي تستضيفه قطر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.