عالمي

العثور على أجزاء من حطام الطائرة الإيرانية المنكوبة

تمكنت فرق البحث والإغاثة من العثور على حطام الطائرة التي سقطت صباح امس الاحد ، في منطقة "نوقل ودنكزلو" في جبل "دنا" في محافظة "كهكيلوية وبوير احمد" جنوب غرب ايران، وكانت فرق البحث والإنقاذ وصلت صباح اليوم إلى موقع تحطم الطائرة المدنية التى سقطت أمس وكانت تحمل على متنها أكثر من 60 شخصا فى طريقها من العاصمة طهران إلى مدينة "ياسوج" جنوب غرب البلاد.


وذكرت قناة (برس تى فى) الإيرانية أن سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج وهطول الأمطار بغزارة وهبوب الرياح العاتية تسبب فى عرقلة عمليات البحث عن حطام الطائرة والوصول إليها، مشيرة إلى أن بعض المسئولين رجحوا أن سبب سقوط الطائرة هو اصطدامها بمرتفعات جبل "دنا" بمحافظة "أصفهان"، يشار إلى أن الطائرة التى تحطمت تابعة لشركة "آسمان" وهى من طراز "إيه تى أر 72"، استأنفت السلطات الإيرانية صباح اليوم عملية بحث موسعة عن حطام الطائرة المنكوبة التي سقطت صباح الأمس في منطقة سميرم بمدينة أصفهان وسط إيران. 


وأشارت وكالة "فارس" الإيرانية إلى أن السلطات حركت نحو 26 فرقة إغاثة بالإضافة إلى 105 من متسلقي الجبال، ونقلت وكالة "ارنا" عن وزير الطرق والمواصلات عباس أخوندي قوله: "فرق الإنقاذ مستمرة في البحث قرب قرية دنا التي يتوقع أن تكون الطائرة قد سقطت في محيطها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.