فن عالمي ومشاهير

جيانا غنطوس من سخنين تغني "هذه ليلتي" وتبهر لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس"


تشارك الشابة جيانا غنطوس من مدينة سخنين ضمن برنامج "ذا فويس" في نسخة الشرق الأوسط حيث عبرت مرحلة "صوت وبس" ضمن التصفيات الأولى من البرنامج، لتكون الفلسطينية الأولى من بلدات الداخل التي تشارك في البرنامج.

وتمكنت جيانا من اعجاب أربعة اعضاء لجنة الحكم وهم المطرب عاصي الحلاني والفنانة احلام والفنان محمد حماقي والنجمة اللبنانية اليسا. حيث تغزّل حماقي في صوتها عندما أبدعت في غناء أغنية "هذه ليلتي" للمطربة أم كلثوم، ثم أغرقها بكلمات الإطراء. وقال انه ضغط على الزر بعد سماعه حلاوة صوتها، ليجد حلاوة أخرى بعد أن التف بالمقعد، ثم حلاوة ثالثة بعد أن شاهد ضحكتها، لتأتي الحلاوة الرابعة لو انضمت إلى فريقه.

إعلان

كلمات محمد حماقي المعسولة دفعت الفنان عاصي الحلاني ليقول له: "يا سلام"، إلا أن الفنانة إليسا قطعت وصلة الغزل بطلبها للمتسابقة بأن تنضم إلى فريقها، إلا أن عاصي قال لها: "ما يقدر الست إلا الرجل"، وهنا تدخلت الفنانة أحلام التي قالت له: "ما حدا مدمرنا إلا الرجال...الضغط والسكر منهم"، ليدخلوا الجميع في نوبة ضحك.

وكانت الفنانة إليسا هي أول من ضغط الزر للمتسابقة جيانا، ثم تلاها الفنان عاصي الحلاني الذي ضغط هو الآخر على الزر ليلتف للمشتركة، الأمر الذي شجع الفنان محمد حماقي هو الآخر ليلتف للمتسابقة، بينما ضغطت الفنانة أحلام في اللحظات الأخيرة قبل أن تنتهي الأغنية، مما أسعد المتسابقة بشدة.

وفي النهاية اختارت المتسابقة جيانا الانضمام إلى فريق الفنانة إليسا، مما أسعدها بشدة.

يشار الى ان جيانا غنطوس سبق وان شاركت الى جانب عدد من الشبان والشابات الموهوبين من عرب الداخل في برنامج "اراب ايدول" الغنائي الذي بثته ايضًا شاشة ام بي سي.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد