رياضة عالمية

قرعة كأس إنجلترا تُسقط تشيلسي في نيران ليستر واختبار سهل لليونايتد

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عن مواجهات متباينة لفرق البريمرليج الممتاز ، سواء التي تمكنت من الوصول لهذا الدور أو التي تنتظر فرصتها في اليومين المقبلين .

وأجريت القرعة مساء اليوم السبت ، مع تبقي مباراتين من دور الثمانية بين روشديل وتوتنهام غداً الأحد ، وويجان مع مانشستر سيتي يوم الإثنين .

وأسقطت القرعة فريق تشيلسي في نيران ليستر سيتي كأقوى مواجهات هذا الدور ، حيث تجاوز البلوز هال سيتي مساء أمس الجمعة برباعية نظيفة ، بينما أقصى رفاق رياض محرز ضيفهم شيفلد يونايتد بهدف نظيف .

وفي المباريات الأخرى ، يلعب مانشستر يونايتد الذي فاز اليوم على حساب هيديرسفيلد بهدفين نظيفين ، في لقاء سهل نوعاً مع برايتون على ملعب ” مسرح الأحلام ” .

من جهة أخرى ، سيكون على ساوثامبتون الانتظار إلى يوم الإثنين لمعرفة خصمه في دور الثمانية ، حيث سيواجه الفائز من من لقاء مانشستر سيتي وويجان .

الجدير بالذكر أن مباريات دور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ستُلعب من 16 إلى 19 من مارس المقبل .

بينما يلعب الفائز من مواجهة الإعادة بين شيفيلد وينزداي وسوانزي ، مع المتأهل من توتنهام وروشديل بمواجهة الغد .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.