محليات
pixapay

سلطة المياه: الشاغور سيزود بمياه محلاة صالحة للشرب

أصدرت سلطة المياه القطرية، قرارها بشأن تغيير تركيبة المياه الحالية وتزويد مياه محلاة في بعض المناطق في البلاد ومنها البلدات الواقعة في منطقة الشاغور وذلك في أعقاب التغييرات الحاصلة في السنوات الأخيرة وانخفاض مستوى مياه الابار نتيجة لشح الأمطار.


وقد أكدت سلطة المياه في الإعلان الذي نشرته عن نواياها لتزويد مياه محلاة وبأنه تم اجراء كافة الفحوصات المطلوبة لتركيبة المياه الجديدة وتبين أنها سليمة وصالحة للاستعمال والشرب وتستوفي كافة معايير جودة المياه. كما وأكدت سلطة المياه بأنها تستبعد أن يكون لهذا التغيير اسقاطات ما على جودة ولون المياه. كما وأكدت على أنها ستقوم بمتابعة ومراقبة دائمة للمياه لضمان جودتها وصلاحيتها نظرًا للتغييرات المقترحة في تركيبتها. 


هذا وأعلنت سلطة المياه بأن عملية ضخ المياه المحلاة ستبدأ رسميًا في 21 من كانون الثاني وناشدت المواطنين بالتوجه إلى الأجسام المعنية في حال كان هنالك اي خلل يذكر او اي اشكالية في المياه والعمل وفقًا للتعليمات التي نشرتها سلطة المياه، وزارة الصحة وشركة مكوروت. 


ووفقًا للاعلانات التي نشرتها سلطة المياه تبين أن استخدام المياه المحلاة له تأثير على تنمية المزروعات التي ستتم سقايتها في هذه الفترة. وأوصت سلطة المياه المزارعين باستشارة المرشدين في وزارة الزراعة من أجل الحصول على توصيات تتلائم مع عملهم.


كما وتم نشر كافة التعليمات والاعلانات في موقع مياه الجليل على الانترنت: www.megalil.co.il

وذلك من خلال الاتصال على وزارة الصحة: 04.6558724

او عبر البريد الالكتروني لوزارة الصحة: moshen@zafon.health.gov.il

كما بالامكان الاتصال على سلطة المياه القطرية على الرقم: 0765300905

أو الاتصال على مياه الجليل، على الرقم: 1-800-800-339

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.