محليات
pixapay

الراصد الجوي: "استمرار المنخفض الجوي حتى مساء السبت، وارتفاع على الحرارة الاسبوع القادم"




حول احوال الطقس المتوقعة للأيام القادمة، تحدثت اذاعة الشمس مع الراصد الجوي يوسف ابو اسعد، من مديرية الأرصاد الجوية الفلسطينية، كما تحدثت مع الراصد الجوي "داني روب".


وتتوقع دائرة الأرصاد الجوية، ان يشهد اليوم الخميس اجواءً غائمة وباردة وماطرة خصة على المناطق الجنوبية، تمتد ليلا الى المناطق الجنوبية، ووتكون مغبرة في المناطق الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية، ويوم غد الجمعة يطرأ منخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، وتتساقط امطار غزيرة على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية، وتتساقط الثلوج على المرتفعات. 


هذا ويستمر المنخفض الجوي حتى مساء السبت، ثم يبدأ بالانحسار، فيما يبدأ الجو بالاستقرار ودرجات الحرارة تميل للارتفاع تدريجيًا ابتداءً من الأسبوع القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.