محليات

وسيم ابو ليل يؤيد تكريم نتنياهو ويقول للشمس: "الزيارة ستعود بفائدة ومنفعة وهناك مفاجآت سيعلن عنها اليوم"



ما بين مؤيد ومعارض لزيارة رئيس الحكومة التي ستنظم في عين ماهل اليوم، تحدثت الشمس مع احد المؤيدين لهذه الزيارة السيد وسيم ابو ليل، الذي قال ان الاعلام يبرز الاصوات المعارضة فقط، ويتجاهل المؤيدة.


وحول سبب تأييده قال ان هذه الزيارة ستعود باثر ايجابي وفائدة على قرية عين ماهل والمنطقة، ومنها توسيع مسطح القرية، والمساعدة في التواصل مع الوزارات المختلفة، وتحصيل انجازات وبرامج اكبر لعين ماهل، وهناك مطالب ستقدم لرئيس الحكومة، ويمكن من خلالها ان يمنحنا بلدة ذات فضلية، اضافة الى مفاجآت لم يصرح عنها رئيس المجلس، لكنه سيعلن عنها اليوم. 


واعرب عن تأييده لتكريم نتنياهو، لان هذه ليست جلسة عمل، فجلسات العمل يمكن ان تعقد في القدس، وليس في عين ماهل، لكن هذه الزيارة تستحق التكريم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.