اقرت محكمة الصلح في تل ابيب ظهر اليوم، الافراج عن صاحب المحل التجاري "للدهان" من مدينة يافا، والذي انفجرت به النيران وتوسعت لحريق كبير وانهيار مبنى مجاور، اسفر عن مصرع الشبان الثلاثة ريمون خوري من يافا والشاب علي ابو جامع من الطيبه ومحمد ياسين من طولكرم.


وكانت الشرطة قد اعتقلته ونسبت اليه شبهات التسبب بالموت بالإهمال وتشغيل محل دون ترخيص، ومددت اعتقاله بعد وقوع الحادث وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر حتى اليوم، تقرر الافراج عنه بشروط مقيده بالحبس المنزلي والابعاد وكفالة ماليه، عدم التواصل مع الضالعين بالقضية. 

فيما صرح الدفاع عن المشتبه المحامي وليد كبوب ان موكله حزين ومتأثر جدا ويتحسر لوعة اسفا على مصرع الشباب الثلاثة، وانه منذ اول تحقيق معه ادلى بكل التفاصيل والمعلومات وتعاون مع الشرطة، وحتى في التحقيق الاولي رفض مرافقة محامي وحتى بعد ان نسبت اليه شبهات اضرام النيران بشكل متعمد للحصول على تعويضات انكر ونفى بشدة ووافق على اخضاعه لجهاز فحص الحقيقة، لانه كان صادقا منذ اللحظة الاولى، هذا ما اعتمدت عليه للدفاع عن موكلي انه تعاون في التحقيق ولم يخفي امرا وليس كما نسبت اليه الشرطة شبهات خطيره جدا لا تمتّ للحقيقة بصلة، وهذا ما تم اثباته والمحكمة اعتمدت على الحقائق والاثباتات والادلة وليس على التخمينات او الاقوال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.