محليات

ذوو الاعاقات مصممون على مواصلة نضالهم لرفع نسبة مخصصاتهم



ما يزال ذوو الاحتياجات الخاصة، مصممون على مواصلة نضالهم، للمطالبة برفع مخصصاتهم، رافضين للاتفاق الذي ابرم قبل عدة اسابيع، بين وزارة المالية وممثلين عن ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، رغم موافقة عدد من المنظمات المثلة للمعاقين للاتفاق، الا ان بعض الجمعيات والمؤسسات لم ترض بهذ الاتفاق.


وقال ايال كوهين المتحدث بلسان منظمة "المعاقون يتحولون لفهود" لاذاعة الشمس، ان هناك تصميما واصرارًا على مواصلة النضال، لتحقيق مطلبهم برفع نسبة مخصصات التامين لهم، ميرا ان الاتفاق الذي كان لا يفي باحتياجاتهم، ولا يسد النقص الذي يعانوه. 


هذا وقد نظمت هذه الجمعيات والمؤسسات عدة نشاطات احتجاجية، قبل عدة اسابيع، اغلقوا خلالها محاور رئيسة في البلاد، ورفعوا شعارات، وهم يطالبون جميع اصحاب الاعاقات بالمشاركة في نشاطاتهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.