محليات

عقب محاولة الاعتداء على مدير مدرسة. د.عواد ابو فريح: "هيبة المدرسة والمعلم لم تعد كما كانت"

أثارت محاولة الاعتداء على مدير مدرسة ترابين الصانع الثانوية، الشيخ د. سامي أبو فريح، والتي وقعت الخميس الماضي حالة من الاستنكار والتذمر في منطقة النقب.

وقال شهود عيان إن "جناة ملثمين اعترضوا سيارة مدير المدرسة، بعد إنهاء اليوم الدراسي، وذلك على مدخل مدينة رهط، إذ كانوا يستقلون سيارتين وحاولوا إيقافها وتهشيم زجاج النوافذ إلا أنه تمكن من تجاوز السيارة التي اعترضت طريقه دون المساس به". 


وقدم مدير المدرسة شكوى للشرطة، وطالب بالتحقيق في ملابسات محاولة الاعتداء واعتقال المعتدين ومعاقبتهم.


هذا وفي حديث لاذاعة الشمس مع د.عواد بو فريح شقيق المعتدى عليه، اشار ان هيبة المدرسة والمعلم والطاقم التدريسي بشكل عام، لم تعد كما كانت في السابق، لذا فان حوادث الاعتداء على الطواقم التدريسية تكررت.


وحول اسباب الاعتداء على الشيخ سامي ابو فريح بشكل خاص، قال ان من اقدم على هذا العمل هم مجموعة "زعران" معروفين، يريدون ايقاف عجلة التقدم وتدمير العلم ليعم الجهل وتعاد عجلة الزمن الى الوراء، وهذا امر مستهجن جدَا، وقد آثرنا اعلان الاضراب لان المدرسة لو فتحت فستشكل خطورة على الجميع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.