محليات

اعتقال مشتبهين عرب بقتل المواطن اليهودي في كفرقاسم. الشاباك: "الخلفية قومية"



أعلن جهاز الأمن العام "الشاباك"، بالتعاون مع جهاز الشرطة والجيش، عن اعتقال شابين فلسطينيين من سكان بلدة قباطية في الضفة الغربية، بشبهة الضلوع في جريمة قتل المواطن اليهودي "روفين شمرلينغ" من سكان بلدة الانكا، وذلك خلال تواجده في مستودع يملكه في مدينة كفرقاسم.


وبحسب الأدلة التي عثر عليها حتى الآن من خلال التحقيقات في الشاباك، قال جهاز الأمن العام، إن الحديث يدور على ما يبدو حول عملية مخطط لها على خلفية قومية. 

واشار الشاباك ان التحقيقات مازالت جارية، وانه لم يسمح بالاعلان بعد عن هوية المعتقلين حتى اللحظة.

يشار إلى أنه ومنذ بداية العام 2017، وقعت 6 جرائم قتل في مدينة كفر قاسم، دون ان تتوصل الشرطة الى الفاعلين، بل انها تواصل تمديد اوامر حظر النشر على هذه الجرائم. فيما اعلن جهاز الأمن العام (الشاباك) عن اعتقال شابين من قباطيا قضاء جنين، بشبهة ضلوعهما في جريمة مقتل المسن اليهودي في كفر قاسم. 


هذا وتحدثت الشمس مع رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير، الذي طالب الشرطة بكشف الجناة الضالعين في 14 جريمة قتل حصلت في كفرقاسم على مدار 15 عامًا، دون التوصل الى كشفهم حتى الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.