رياضة عالمية

برشلونة يجدد عقد انيستا مدى الحياة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تجديد عقد لاعب خط وسطه وقائده أندريس إنييستا، من دون تحديد نهاية للعقد، عاداً الارتباط بين الطرفين مستمر مدى الحياة .

وكان من المفترض أن ينتهي عقد إنييستا مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، لكن النادي جدد عقد اللاعب بشكل مفتوح ليستمر حتى الموعد الذي يقرر فيه الرحيل عن الفريق أو الاعتزال.


وذكر برشلونة في بيان: برشلونة وأندريس إنييستا اتفقا على تجديد التعاقد مدى الحياة. وأضاف البيان: إنه قائد الفريق منذ صيف 2015 ، إنييستا يشكل رمزا بارزا بالنادي. اللاعب القادم من لا ماسيا، خاض 639 مباراة ، ليحقق ثاني أعلى عدد من المشاركات للاعب في تاريخ النادي.

وتوج إنييستا مع برشلونة بلقب الدوري الأسباني ثماني مرات ولقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، ضمن العديد من الإنجازات.

وكانت الكثير من الشائعات وقد انتشرت مؤخرًا حول رحيل الرسام ولكن الإدارة حسمت الأمر من أجل التفرغ الآن لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


الى ذلك دعا قائد نادي برشلونة ولاعب وسط منتخب إسبانيا أندريس إنيستا (33 عاما) عبر موقع فيس بوك الحكومة الإسبانية والقادة في كاتالونيا لتسوية الأزمة في إقليم كاتالونيا بعد الاستفتاء على الاستقلال الذي أقيم الأحد الماضي. وقال: "قبل أن نلحق بأنفسنا المزيد من الأذى نحتاج من المسؤولين فتح حوار مع بعضهم البعض. افعلوا هذا من أجلنا لأننا نستحق العيش في سلام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.