رياضة عالمية

تشلسي يدك شباك بازل السويسري بالستة بدوري الأبطال

حقق تشيلسي فوزًا كاسحًا على كارباخ الأذربيجاني (6-0) اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة، في دوري أبطال أوروبا.

تناوب على تسجيل سداسية تشيلسي بيدرو رودريجيز، ودافيد زاباكوستا بالشوط الأول، وسيزار أزبيليكويتا، وتيموي باكايوكو، وميشي باتشواي، وماكسيم ميديديف بهدف عسكي في الشوط الثاني.

سجل الإسباني بيدرو رودريجيز، الهدف الأول من تسديدة رائعة من أمام المنطقة بالدقيقة (5)، إثر تمريرة عرضية.

وأحرز الوافد الجديد لتشيلسي، زاباكوستا، أول اهدافه بقميص البلوز من كرة خدعت حارس الفريق الضيف واستقرت في شباكه في الدقيقة (30).

وأضاف سيزار أزبيليكويتا الهدف الثالث في الدقيقة (55)، بعدما حوَّل عرضية فابريجاس برأسه داخل الشباك.

وسجَّل تيموي باكايوكو، الهدف الرابع في الدقيقة(71) بعدما اقتنص كرة داخل المنطقة، فشل الدفاع في تشتيتها وسددها مباشرة في المرمى، وبعدها بـ5 دقائق أحرز باتشواي الهدف الخامس من تسديدة من على خط المنطقة.

وجاء الهدف السادس من نيران صديقة في الدقيقة (82) عن طريق ماكسيم مدفيديف، بعدما حول عرضية أزبيليكويتا داخل مرمى فريقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.