محليات

نبيل ابو داوود للشمس: "اقامة مركز شرطة في كفركنا قرب المدرسة الثانوية ناقوس خطر"



استمرارًا لقضية اقامة مركز للشرطة في كفركنا، ومعارضة عدد كبير من اهالي كفركنا و7 اعضاء من المجلس المحلي، تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع المهندس نبيل ابو داوود؛ عضو المجلس المحلي، الذي اشار الى ان اعضاء المجلس طلبوا جلسة طارئة لمناقشة وبحث والتصويت على اقامة مركز للشرطة، لكنهم لم يتلقوا اجابة، وقال: "مصلحة كفركنا فوق الجميع، وتتطلب عقد جلسة، ولا نعرف سبب عدم عقدها، لذا اصدرنا بيانًا لمقاطعة جلسة الغد، والتي ستبحث موضوع التسميات، لاننا نعتبر ان الجلسة التي نطالب بها ضرورية". 


ونوه الى ان رئيس المجلس المحلي رد بأن موضوع مركز الشرطة بُحث، ولا حاجة لبحثه مرة اخرى، لافتًا الى ان الموضوع لم يبحث ولم يمنح الأعضاء حق التصويت عليه، مطالبًا باقامة مركز شرطة في موقع آخر غير المكان الذي خصص له بجانب المدرسة الثانوية، لانه موقع حساس، وهو ناقوس خطر اذا اقيم في ذات المكان المعد له، كما قال. 


واضاف: "نطالب الشرطة ان تقوم بواجبها وهو مطلب شعبي من قبل الجميع، لكن حتى الآن نحن لا نثق بها، لا نعارض وجود مركز للشرطة لكن في موقع آخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.