محليات

كفركنا: مصادرة 3.5 طن من اللحوم و1200 بيضة

مداهمة 7 محلات تجارية في كفركنا وضبط 3.5 طن من اللحوم المذبوحة بدون رقابة بيطرية، فيما ضبطت الشرطة ووزارة الزراعة 1200 بيضة غير مختومة.

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها أنه "في سياق مواصلة الشرطة بنشاطاتها حرصا على السلامة والصحة العامة وتعزيز مستوى الحياة المعيشية اللائقة، جملة النشاطات المشتركة مع وزارة الزراعة قسم الرقابة على الثروات الحيوانية والنباتية واستنادا على أوامر تفتيش قانونية تم مؤخرا في الشمال في كفركنا مداهمة 7 محلات تجارية مختلفة وبما شمل ملاحم ومصنع لتقطيع وتسويق اللحوم ومخبز، ضبطت خلاله القوات 3.5 طن من اللحوم المذبوحة بعيدا عن الرقابة البيطرية الضرورية وقسم منها وعلى ما ييدو مهرب من الاراضي الفلسطينية بحيث تم تحويل اللحوم للابادة وكذلك تم توقيف 3 مشتبهين وهم من السكان هناك للتحقيقات الجارية".

وأضافت السمري: "اضف، في مخبز تم ضبط 1200 بيضة غير مختومة وعلى ما يبدو مهربة من الاراضي الفلسطينية مع توقيف مشتبه فلسطيني (23 عاما) من جنين وكذلك مشغله (40 عاما) وهو من السكان هناك وتحويلهما للتحقيقات الجارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهما لاحقا في محكمة الصلح في الناصرة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.