محليات

الشمس تناقش قرار مكتب الصحافة سحب بطاقة مراسل الجزيرة إلياس كرّام

افاد موقع "واللا" العبري"، بأن المكتب الصحفي للحكومة الإسرائيلية، قرر سحب بطاقة الصحافة لمراسل الجزيرة إلياس كرّام بسبب تصريحات "غير عادية نقل محتواها إلى وزير الاتصالات أيوب قرا "، وفق تعبيره.


وبحسب ما نقل الموقع عن المكتب، فإن كرّام قال في مقابلة له، إن العمل الصحافي جزء لا يتجزأ من المقاومة والصحافي يلعب دورا هاما في المقاومة عبر وسائل الإعلام التي تشمل القلم والصوت والكاميرا، لأنه جزء من هذه الأمة والمقاومة بهذه الطريقة وسيلة فريدة من نوعها. 

وذكر المكتب، أنه بناء على ذلك سيتم استدعاء كرّام لجلسة استماع وعلى الأرجح سيتم سحب الاعتماد الذي يملكه.

ويأتي إعلان مكتب الصحافة الحكومي، بعد أن صرح وزير الاتصالات أيوب قرا قبل أقل من أسبوعين، أنه سيعمل بتكليف من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على وقف بث قناة الجزيرة وسحب اعتماد صحافييها لتحريضهم على "العنف والإرهاب".


هذا وتحدثت الشمس مع "يائير ترشيسكي" من نقابة الصحافيين حول هذا الموضوع.


للاستماع للقاء الكامل:

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.