محليات

عماد دحلة للشمس: "الإعتداء هو محاولة لخلق فتنة وضرب اللحمة الوطنية في طرعان"

تعرض منزل رئيس مجلس طرعان المحلي السيد عماد دحلة فجر الجمعة الماضي الى اعتداء، استهدف منزله، عبر إلقاء مفرقات انفجرت، وتسبب بأضرار لساحة المنزل ولسيارة العائلة دون تسجيل إصابات بشرية، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.


وقد تحدثت الشمس مع السيد عماد دحلة الذي استذكر تفاصيل الحادثة التي وقعت الساعة الواحدة صباحًا من فجر الجمعة الماضي، حيث اقدم مجهولون على اضرام النار بسيارة ابنه، وقال: " ما حدث ليس اعتداء على رئيس المجلس بعينه، انما هو اعتداء على مشروع طرعان الآمنة، والتي اتينا بها لارساء السلم الاهلي في طرعان، والاعتداء هو محاولة لضرب صفو الاجواء واللحمة الوطنية في طرعان لكننا مع هذا سنستمر في مسيرتنا، ولن نواجه العنف بالعنف حفاظا على الامن في طرعان، وسنفوت الفرصة على من يريد اشعال الفتنة". 


واضاف: "الشرطة وصلت الى مكان الحادث، وهي تحقق وهناك توجه معين نحو متهم، لكن اذا علم الجاني سأقول له كلمة واحدة: ما قمت به يخرج عن الإجماع الوطني الطرعاني، وستستمر المسيرة للرقي بطرعان، وهناك محطات كثيرة تذكرنا بالصورة الاجمل لطرعان".


هذا ولفت الى ان المسؤولية تقع على عاتق الشرطة في ردع العنف ولجم الجناة، لانها مقصرة لدرجة كبيرة، اضافة الى موضوع التربية في البيوت من قبل الاهالي، فهؤلاء الجناة خرجوا عن دائرة العائلة، "لكننا مستمرون بمشروع بناء مجتمع طرعاني واعي، من خلال برامج عدة برامج توعوية"، كما قال.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.