محليات

70 عربيًا لقوا مصرعهم منذ بداية العام في حوادث الطرق

لقي 70 شخصا عربيا مصرعهم في حوادث السير القاتلة منذ بداية عام 2017، وفقا للبيانات الصادرة عن جمعية أور يروك واستنادا الى بيانات الصادرة عن السلطة الوطنية للسﻻمة والأمان على الطرق.


مقارنة بالفترة من العام الماضي، الذي أسفر عن مقتل 52 شخصا من المجتمع العربي، وهذا يعتبر ارتفاع حاد وزيادة كبيرة في عدد ضحايا حوادث السير القاتلة بنسبة 33% في المجتمع العربي. 

بالمقارنة مع اﻻرتفاع الحاد في عدد ضحايا حوادث الطرق في المجتمع العربي، مع عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم من المجتمع اليهودي هو في الواقع آخذ في اﻻنخفاض مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي: ومنذ بداية عام 2017 لقي 137 شخصا مصرعهم من المجتمع اليهودي في حوادث السير القاتلة، أي 10 أشخاص أقل مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2016، أي أنخفاض بنسبة 7%.

شهدت شوارع البلاد في الأسبوعين الماضيين حوادث سير قاتلة، حيث لقي 22 شخصا مصرعهم في حوادث السير القاتلة، من بينهم اثنان من المجتمع العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.