محليات

الصحافية شيرين يونس للشمس: "اشتباكات يومية في مدينة القدس واصرار على رفض البوابات الالكترونية"

حول صورة الأوضاع العامة في مدينة القدس تحدثت الشمس مع الصحافية شيرين يونس الي قالت:


"تمر القدس بظروف صعبة منذ يوم الجمعة الماضي وكل يوم يزداد صعوبة، وحتى الآن نفس المشاهد تتكرر كل يوم، والمعتصمون وموظفو الاوقاف يرفضون الدخول عبر البوابات الالكترونية، وبشكل عام الاشتباكات تحصل بعد صلاة المغرب والعشاء حيث يكون عدد المصلين كبيرًا".  


واضافت: "حتى ليلة امس كانت هناك 34 اصابة نقل 4 منها الى مشفى المقاصد، والمصلون والمعتصمون لا يرون اي افق، وهناك دعوات للمشاركة في صلاة الجمعة، وأداء الصلاة على الاسفلت، وانا اؤمن ان هناك اتصالات مع الجانب السياسي لكن كما يبدو هذه فنفس المظاهر باقية حتى الآن".


وتابعت: "البلدة القديمة كانت مغلقة وبدأت الحياة تعود الى طبيعتها، لكن ليس هناك حركة في الاسواق لان المعظم يخشى الوصول الى هناك، بسبب الخوف من التعرض لمواجهات، والانتشار الشرطي المكثف، لذا فالحياة غير عادية الآن في مدينة القدس ومحيط المسجد الأقصى".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.