محليات

رفضًا للبوابات الإلكترونية: المصلون يؤدون الصلاة خارج المسجد الأقصى

أدى مصلون صلاة الفجر على عتبات المسجد الأقصى المبارك، عند باب الأسباط رفضًا للبوابات الالكترونية التي نصبتها الشرطة على بواباته. 


وكان عشرات المصلين الذين  وصلوا عند ساحة باب الأسباط – أحد أبواب الأقصى- وتجمعوا فيها، ورفضوا الدخول الى المسجد عبر البوابات الالكترونية، وأدوا صلاة الفجر على عتباته بتواجد كبير لأفراد قوات الشرطة. 


وأكد المصلون من النساء والرجال أنهم يرفضون الدخول الى الأقصى مرورا بالبوابات الالكترونية والتي تقيد حركتهم ودخولهم الى الأقصى، كما يؤكدون على حقهم بالدخول الى المسجد بحرية. 


يشار الى أن الشرطة نصبت أمس 9 بوابات الالكترونية عند أبواب الأسباط والسلسلة والمجلس، بعد اغلاقه منذ صباح الجمعة، ورفض المصلون الدخول اليه وأقاموا الصلوات على أبواب المسجد الأقصى منذ الظهر حتى العشاء.


وتواصل الشرطة الإسرائيلية انتشارها على أبواب الأقصى وفي طرقات البلدة القديمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.