فلسطيني

لليوم الثالث: محاصرة قرية دير أبو مشعل شمال رام الله بشكل كامل، ومواجهات

أصيب شابان، بالرصاص الحي، الذي أطلقته قوات الجيش الإسرائيلي، خلال المواجهات العنيفة، التي اندلعت بعد اقتحام قرية دير أبو مشعل، شمال غربي رام الله، في حي اعتقلت قوات الاحتلال عدة مواطنين من بينهم سيدة.


وأصيب الشابان بالرصاص الحي، أحدهما في الساق، والآخر في اليد، وفقاً لمصادر محلية من القرية، ونقلا إلى مستشفى رام الله الحكومي لتلقي العلاج الطبي. 


واعتقلت قوات الجيش شابين خلال المواجهات، واقتدتهما إلى جهة مجهولة، كما اعتقل جنود الاحتلال زوجة الأسير صالح سليمان أبو نبهان المحكوم بالسجن عشرين عاما، واستولت على مصاغها الذهبي، بعد دهم منزلها وتفتيشه.


ويواصل الجيش الإسرائيلي حصار قرية دير أبو مشعل بشكل كامل لليوم الثالث على التوالي، بعد أن أغلقت مدخلين بأكوام الأتربة والحجارة، ونصبت بوابة حديدية على مدخل القرية، ونصبت حاجزاً دائماً، تمنع من خلاله الخروج والدخول من وإلى القرية بشكل تام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.