فلسطيني

تدهور الوضع الصحي للاسير القائد سعدات وغلمة والقيق

صرح عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عن تدهور في الوضع الصحي للأسير القائد احمد سعدات وللاسيرين عاهد غلمة ومحمد القيق الذين يقبعون في سجن اوهليكدار والذين يتِقيأون الدم.


وقال قراقع ان الأسرى رفعوا سقف مطالبهم بالاعتراف بهم كأسرى حرب ونقلهم الى سجون في الداخل الفلسطيني، وذلك على ضوء عدم تجاوب اسرائيل مع مطالبهم واستمرارها في التصعيد والقيام باجراءات تعسفية وقمعية بحقهم. 

وجاءت تصريحات قراقع على ضوء تلقيه رسالة من الاسيرين المحررين المضربين عن الطعام أحمد حسني عوض من سكان ابوديس الذي قضى سنه ونصف في السجون الإسرائيلية، والاسير على عيسى حسين سكان بيت دقو – رام الله، الذي قضى 18 شهرا في السجون، وذلك خلال استقبالهما في مستشفى بيت جالا الحكومي في بيت لحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.