عالمي

التحذير من تدهور صحة سعدات

حملت لجنة الأسرى التابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة المسؤولية الكاملة عن حياة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير أحمد سعدات والذي تم نقله الأحد إلى مستشفى سجن الرملة بعد أن أصيب بآلام نتيجة إضرابه عن الطعام. وطالبت اللجنة في بيان لها المجتمع الدولي والإنساني بالتحرك لتشكيل لجان برلمانية وطبية وقانونية دولية لزيارة الأسرى في السجون الاسرائيلية والاطلاع على أوضاعهم وظروف اعتقالهم التي تزداد سوءا يوما بعد يوم. ودعت لجنة الأسرى لمواصلة الفعاليات التضامنية والإسنادية للأسرى الذين يخوضون الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم العشرين على التوالي .

حملت لجنة الأسرى التابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة المسؤولية الكاملة عن حياة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير أحمد سعدات والذي تم نقله الأحد إلى مستشفى سجن الرملة بعد أن أصيب بآلام نتيجة إضرابه عن الطعام.

وطالبت اللجنة في بيان لها المجتمع الدولي والإنساني بالتحرك لتشكيل لجان برلمانية وطبية وقانونية دولية لزيارة الأسرى في السجون الاسرائيلية والاطلاع على أوضاعهم وظروف اعتقالهم التي تزداد سوءا يوما بعد يوم.

ودعت لجنة الأسرى لمواصلة الفعاليات التضامنية والإسنادية للأسرى الذين يخوضون الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم العشرين على التوالي .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.