فن وترفيه

عمرو دياب والبوم جديد في الطريق

يأمل المطرب المصري عمرو دياب طرح البومه الجديد خلال موسم الصيف الحالي، فيما يواصل خلال الفترة الحالية تسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد المنتظر طرحه في سوق الكاسيت خلال موسم الصيف، إذ يتعاون في هذا الألبوم مع شركة ناي، في ثاني تجربة متتالية، بعد نجاح أحدث ألبوماته "أحلى وأحلى" الذي تم طرحه منتصف العام الماضي. 


ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، قام باختيارها من بين عدد كبير من الأغاني، بينها أغنية "بلاش تقول" للشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، التي غناها في احدى حفلاته. 

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم بهاء الدين محمد وتامر حسين وعادل عمر، وإسلام زكي ومحمد النادي وتامر علي، والموزع أسامة هندي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.