رياضة عالمية

تشيلسي يتوج بلقب الدوري الانجليزي بعد الفوز على وست بروميتش


نجح تشيلسي بالعودة بفوزٍ ثمين من ملعب “ذا هاوثورنس” بعد التفوق على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف ، ليحسم فريق كونتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولتين على النهاية .



وأحكم تشيلسي سيطرته على المباراة منذ البداية لكن لم ينجح البلوز في تسجيل هدف التقدم في ظل تسديد أكثر من 12 كرة على المرمى لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي (0-0) .وكما كان الأمر في الشوط الأول واصل تشيلسي ضغطه على مرمى وست بروميتش خلال شوط المباراة الثاني خالقاً أكثر من 10 فرص على مرمى الحارس بين فوستر بدون جدوى إلى غاية الدقيقة 82 حين نجح البديل ميشي باتشواي في تسجيل هدف الفوز بعد تحويله لتمريرة أزبيليكويتا الحاسمة بنجاح لتنتهي المواجهة على ذلك .


وبهذا الفوز يرفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 87 حاسماً بذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة في تاريخه على بعد مباراتين من النهاية ، فيما يتجمد رصيد وست بروميتش عند النقطة 45 في المركز الثامن .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.