رياضة عالمية

زيادة الأجر المادي أبرز شروط ميسي للبقاء مع برشلونة


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة قد رفض تجديد عقده في الوقت الحالي مع البلوغرانا، بالرغم من تقديم الإدارة عرضاً جديداً له.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني ميسي مع فريقه برشلونة في صيف عام 2018، مما جعل إدارة برشلونة تسرع في إتمام مسألة تمديد عقده.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي قد رفض تجديد عقده مع برشلونة في الوقت الحالي، وحدد أكثر من مطلب لتمديد عقده، ولعل أبرز مطالبه هو تقاضي راتباً سنوياً يتراوح مابين 30 إلى 35 مليون يورو.


وأضافت الصحيفة أن ميسي ليس متسرعاً في مسألة تجديد عقده، بعدما رأي رواتب نجوم الفريق الجديدة أمثال سواريز ونيمار.

ولكن كشفت الصحيفة أن في الوقت نفسه هذا لا يعني أن ميسي لا يريد الاستمرار مع برشلونة، بل هو فقط يعطي بعض الوقت للإدارة من أجل تنفيذ مطالبه المادية، ومسألة تجديد عقده ستتم.


يذكر أن ميسي المولود 24 يونيو 1987 هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح.

يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.