محليات

البعنة: سطو مسلح على محطة وقود واعتقال المشتبهين

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال خمس شبان في العشرينات من اعمارهم من سكان البعنة ومجد الكروم في الشمال بالضلوع بسطو في ساعة متأخرة من مساء امس السبت على محطة وقود في البعنة.


وكان المشتبهون ملثمون عند اقدامهم على السطو وتمكنوا تحت تهديد سلاح من تنفيذ العملية وهربوا  مع عدد كبير من علب السجائر قرابة 200 علبة.


لكن تمكنت الشرطة من ضبط المسروقات لاحقا بحوزة المشتبهين الخمسة وهم داخل شقة سكنية قي مجد الكروم، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهم نهار غدا الاحد عبر محكمة الصلح في عكا على ذمة التحقيقات الجارية.


يُشار ان الشبان الاربعة من ضمن المشتبهين الخمسة هم من البعنة، بينما المشتبه الخامس هو مالك الشقة السكنية التي تم ضبطهم فيها بمجد الكروم. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.