رياضة عالمية

تعرف على المواجهات المتبقية لحسم صراع الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة


عادت المنافسة على لقب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 2016/2017، إلى نقطة الصفر مرة أخرى، بعدما خطف فريق برشلونة فوزًا ثمينًا من أنياب غريمه التقليدى ومضيفه ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى كلاسيكو الأرض، مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدورى الإسبانى.

وعاد الفريق الكتالونى للتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد بعدما تساوى معه فى رصيد النقاط "75" لكل منهما، فيما يتبقى للملكى مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

و كشفت صحيفة سبورت الاسبانية الكتالونية النقاب عن المباريات المتبقية لكل من الفريقين في مشوار الليجا هذا الموسم علما بأن البارسا اصبح في الصدارة بفارق النقاط فقط عن ريال مدريد صاحب الـ75 نقطة مع تبقي لقاءا مؤجلا لرجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضد سيلتا فيجو خارج الديار .

يتبقى للبارسا خمس مباريات و هي : ضد اوساسونا في الكامب نو , و امام اسبانيول خارج الديار , ثم فياريال في الكامب نو و بعده لاس بالماس خارج الديار و اخيرا ضد ايبار في الكامب نو .

اما الريال فيتبقى له ست مباريات و هي : ديبورتيفو لاكورونيا خارج الديار , ضد فالنسيا في سانتياجو بيرنابيو , امام غرناطة خارج الديار ضد اشبيلية في البيرنابيو , امام سيلتا فيجو خارج القواعد و في الأندلس امام مالاجا .



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.