محليات

اعتقال شبكة روجت حبوب علاجية مزيفة

انتهت الشرطة نهار اليوم الاثنين بالتعاون مع وزارة الصحة وسلطة الضريبة، من تحقيقاتها السرية بخصوص قيام مجموعة اشخاص، عملوا معا كشبكة بيع وتوزيع حبوب مزيفة لعلاج الضعف الجنسي في شتى انحاء البلاد.

وغالبية المشتبهين من سكان مناطق في الشمال والقدس والمركز، وقد داهمت الشرطة منازل ومحلات اخرى تتبع للمشتبهين من سكان مناطق شتى، تخللها ضبط كمية ضخمة من الحبوب المزيفة لعلاج الضعف الجنسي،  مع ماركات تجارية من انواع مختلفة، وكذلك رزم فارغة معدة للتعبئة ولصقات، كما ضبطت الشرطة مبلغ 330 الف شاقل نقدا.

واعتقلت الشرطة في هذه الحملة  16 مشتبهًا بضمنهم 5 مواطنين عرب ( اثنان من شعفاط واخر من صور باهر في القدس ) ومشتبه من الناصرة ومشتبه فلسطيني من بني نعيم والباقون في سنوات ال60 و 20 و 30 من اعمارهم.

ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهم خلال ساعات نهار اليوم عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة فقد روج المشتبهون لحبوب علاج الضعف الجنسي، فيما وجهوا الجمهور عبر الانترنت الى جهات اتصال وغيرها، وقد روجوا للحبوب على انها حبوب من انتاج واعداد شركات فخمة ومعروفة وحقيقية، متمكنين بذلك من بيع مواد تقدر بمئات الاف الشواقل، فيما تبين انها حبوب مزيفة، معتدين من خلالها على العلامات التجارية الخاصة بالاعداد والانتاج والتصنيع والتابعة للشركات الاصلية الحقيقية، ومشكلين  خطرا داهما على الصحة العامة وايضا مقترفين تجاوزات ضريبية بالغة وغيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.