فن وترفيه

امير دندن ويعقوب شاهين لنهائيات آيدول

تأهل كل من أمير دندن ويعقوب شاهين من فلسطين، وعمار محمد من اليمن، إلى الحلقة النهائيّة لبرنامج محبوب العرب (اراب آيدول)، حيث سيتم الإعلان عن صاحب المركز الأوّل الأسبوع القادم.

وقد خسر المنافسة وغادر البرنامج كل من محمد بن صالح من تونس، ومهند حسين من الاردن.

هذا وقد اصبحت المنافسة قويّة، حيث حددت هذه الحلقة من برنامج "عرب آيدول" المتأهلين للحلقة النهائيّة من البرنامج.

واستطاع كلّ من أمير دندن ويعقوب شاهين، من فلسطين، الوصول إلى المرحلة النهائيّة، حيث اكتسب كلّ منهما لونًا غنائيًّا خاصًا به. 

وأطلّ في هذه الحلقة من برنامج "عرب آيدول"، الفنان ماجد المهندس، حيث شهدت الحلقة مغادرة اثنين من المشتركين، ممن أخفقوا في حصد أصوات الجماهير، وقدم كلّ من عمار محمد، ومهند حسين، ديو للفنان السعودي محمد عبده، في أغنيته الشهيرة "إبعاد كنتكم". 

وغادر كلّ من المشترك التونسي محمد بن صالح، والأردني مهند حسين، البرنامج، حيث وقف المشتركون جميعًا، وهم أمير دندن ومحمد بن صالح ويعقوب شاهين وعمار محمد ومهند حسين. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.