تُنسب الشبهات للمقاول من الطيبه اعطاء رشوة لموظف كبير في بلدية كفارسابا والذي قام بايصالها لرئيس البلدية.

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون وللمرة الثانية نهار اليوم، اعتقال مقاول من الطيبه،وذلك لمدة اربعة ايام اضافية،بشبهة الضلوع في قضية الرشاوى في بلدية كفارسابا،واعتقال كبار الموظفين والذين تم تمديد اعتقالهم للمرة الثانية حتى ال20 من شباط الجاري، فيما كان قد اعتقل رئيس البلدية يهودا بن حمو بشبهات الرشاوى وخيانة الامانه. 

وتُنسب الشبهات للمقاول من الطيبه اعطاء رشوة لموظف كبير في بلدية كفارسابا والذي قام بايصالها لرئيس البلدية، فيما تم التحقيق مع الموظف الكبير الذي كان وسيطا بين المقاول ورئيس بلدية الطيبه وافرج عنه ،بينما تم تمديد اعتقال المقاول للمرة الثانية رغم ان الدفاع اهترض على تمديد اعتقاله نظرا لوضعه الصحي وان الوسيط نفسه الذي قام بتلقي المبلغ وفق الادعاء قد افرج عنه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.