كشفت الشرطة يوم امس وبعد انتهاء التحقيقات السرية التي استمرت مدة عامين، النقاب عن تورط رئيس بلدية كفار سابا يهودا بن حمو بقضايا الرشاوى والفساد وخيانة الامانة.


كما وكشفت الشرطة تورط خمسة آخرين بالقضية ومن بينهم مقاول من الطيبة، وبحسب الشرطة فإنه متورط بعدة مخالفات من بينها اعطاء رشوة بمغلف بقيمة 5 الاف شاقل، ومخالفات ضريبية ورشاوى مقابل نقليات لم توضح عنها الشرطة، ومخالفات اخرى.


كما وافيد من الشرطة ان احد الشركاء في مكب النفايات الواقع غربي الطيبة متورط باعطاء واخذ رشاوى من رئيس البلدية المشتبه والمعتقل.


وقد مدد اعتقاله مدة سبعة ايام على ذمة التحقيق، بينما تم تمديد اعتقال المشتبهين الاخرين لمدة أربعة ايام لإستكمال التحقيقات.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.