محليات

اصطدام بين مركبة تجارية وعسكرية يسفر عن 7 إصابات

أفادت الشرطة أن حادث طرق بالغ وقع في ساعات مساء اليوم الاحد في منطقة الشمال، بالمقطع بين بلدة الجش وشارع الشمال رقم 866.


وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق تخلله اصطدام بين مركبة خصوصية وعسكرية مسفرا عن تسجيل مجمل 7 إصابات، بما تضمن إصابتين بالبالغتين و5 إصابات بين الطفيفة والمتوسطة.

عكفت طواقم الاسعافات الاولية على إحالة المصابين  للعلاج بمستشفى "زيف" في صفد و"رمبام" في حيفا. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

ذكرت الشرطة لاحقا أن الحادث وقع على شارع رقم 89 بين مركبة عسكرية خصوصية ومركبة سفريات تجارية، تخلله اصطدام وجها بوجه، مع إصابة 7 اشخاص، بينهم 3 إصابات بالغة و4 بين الطفيفة والمتوسطة.

وأفادت الشرطة مساء اليوم الأحد أن المصابين الثلاثة بجراح بالغة (بينهم سيدة) هم من مستقلي المركبة الخصوصية من الوسط اليهودي، بينما المصابين بجراح متوسطة وطفيفة هم سائق سيارة سفريات من بيت جن وأربعة مصابين من حرفيش ومصابة من فسوطة، وهم عمال الذين كان يقلهم السائق المصاب، ولا تزال التحقيقات جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.