محليات

6 إصابات بإطلاق نار وطعن بسوق في بيتح تكفا واعتقال مشتبه فلسطيني

أفادت الشرطة أنه تم في ساعات مساء اليوم الخميس إطلاق عيارات نارية بسوق في مدينة "بيتح تكفا"، الأمر الذي أسفر عن إصابة مواطنة عابرة بجراح لم تحدد درجتها.


ذكرت الشرطة أنها هرعت الى المكان وقامت باعتقال مشتبه فلسطيني، وباشرت التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح خلفيتها بعد.

وأفادت الشرطة لاحقا أنه أصيب في المكان ثلاثة أشخاص، بينهم مصاب ومصابة (بالخمسينات من أعمارهم) ومصابة ثالثة (بالثلاثينات من عمرها) بجراح طفيفة، كما أحيل مصاب بالغ (بالأربعينات من عمره) لتلقي العلاج وهو مصاب بجراح طفيفة جراء تعرضه للطعن.

وأشارت الشرطة الى أنها قامت باعتقال المشتبه وضبطت بحوزته قطعة السلاح التي نفذ فيها العملية، وعلى ما يبدو فإن الخلفية قومية، بحسب الشرطة. ويتم فحص العلاقة بين واقعة المصابين من جراء إطلاق العيارات النارية والمصاب من جراء الطعن والتحقيقات جارية.

وأكدت الشرطة لاحقا أن عدد المصابين وصل الى 6 اسرائيليين، ووصفت إصاباتهم بالطفيفة. وتبيّن من المراجعات أن المشتبه فلسطيني من سكان بلدة بيتا بمحافظة نابلس، البالغ من العمر 19 عاما، تم الامساك به بإحدى الشوارع القريبة من السوق على يد مواطنين واعتقاله من قبل الشرطة التي سارعت الى المكان والسلاح ما زال بيده، حيث تم اعتقاله دون إصابته بأذى والتحقيقات جارية، بحسب الشرطة.

وأفادت الشرطة مساء اليوم الخميس أنه بناء على طلبت تقدمت به لقاضي المحكمة في ريشون لتسيون، تم إصدار أمر حظر نشر حول أي من تفاصيل التحقيقات وكذلك أي من المعلومات التي قد تؤدي الى الكشف عن بينات هوية أي من المشتبهين بملف هذة القضية، وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 10.03.2017 القادم.

تصوير الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.