الناصرة والمنطقة
pixapay

شقيق المدرس المعتدى عليه من قبل احد الطلاب: "اخي خضع لعملية استغرقت 6 ساعات"

تعرض المدرس ادهم طه من بلدة كفركنا لاعتداء من قبل احد الطلاب في ثانوية ابن رشد، خلال تادية احد الامتحانات مما تسبب له بكسور في فكه ادخل على اثرها للمستشفى، وقد تحدثت الشمس مع شقيق المدرس السيد معاذ طه للوقوف على وضع المدرس المعتدى عليه فقال: 

" بعد مرور عملية استغرقت 6 ساعات في المستشفى خضع لها اخي، زرع خلالها بلاتين في الفك الذي تعرض للكسر، فانه يتشافى تدريجيًا، وهو موجود في مستشفى بوريا، وهو يضع "شناكل" بفمه كي لا يتحدث كثيرًا". 

وحول ما حصل سرد قائلا: "ادهم كان مناوب في احد الصفوف بامتحان الدين، وكانت هواتف الطلاب امام المدرس، جاء الطالب وطلب اخذ الهاتف فرفض اخي وفقا للتعليمات، وهنا حصلت اشكالية بينهما مما ادى بالطالب لضرب اخي فجأة".

واضاف: "اخي موجود بمهنة التدريس منذ 7 سنوات وهو انسان خلوق بشهادة الكثيرين، وهذا الطالب له اسبقيات اذ تهجم على مدرسة سابقًا. اشكر الهيئة التدريسية الذي بادرت الى اعلان اضراب احتجاجا على ما حصل، لانهم قرروا عمل اقل الواجب بعد العملية المؤسفة".

وتابع: "سيضطر اخي للمكوث 4 ايام، ولن ياكل اي شيئ ل10 ايام بحسب توصية الأطباء، والحدث اثر عليه اذ كيف يهان مدرس امم الطلاب، علما ان هناك اجراءات قانونية سنتخذها ضد الطالب، وللاسف تخاذل الاهل في السابق اضطره لتكرار هذا الامر، اتمنى بجلسات الوزارة ان يكونوا سند للمعلمين كي لا يهان اي معلم لان هذه خطوط حمراء، وهذا الامر سلبي بجهاز التعليم".

للاستماع للقاء الكامل:



0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد